السبت، 1 نوفمبر 2014

صاحب الظل الطويل...

صاحب الظل الطويل انا..


انا الذي عشقت ملازمتك كالروح حين تأبى مفارقة جسدها....

انا من فضلت ان اكون لك ظلا ..

أخطو بخطواتك ..

أقف حيث تشاء أنت فلا أتقدم عنك خطوة قدم ..

أنا ظلك وانا من عشقتك بصمت دون ان تدري

  أنا ظلك الذي أجبر نفسه على مفارقتك رغم قوة الشوق إليك....

ظلك انا يا صاحبة الظل الفريد ...

ظلك انا وأنا أجهل قسمات مشيتك وتفاصيل ظلك علي...

  حبيبتي كلماتك صلة وصل بيننا فلا تحرميني إياها

لو تعلمين ما يعنيه  لي كل حرف تخطينه على صفحات أيامك

  كلماتك ...حروفك عندي تجربة ..إحساس وتحدي ..

صاحبة الظل الفريد وانسة كل الأميرات

لزال صدى كلماتك وضحكاتك يشق انهارا من الشوق في جداول شرايني ..

اشتاق واحن إليك

لكن أفضل لوعة البعد على أن أبعثر أحلامك وافسد عليك امالك المستقبلية ..

لذا فضلت دور البعيد القريب...فهل تقبلين بي ظلا لكينونتك!!
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق